«

»

نصائح للحصول على أسنان بيضاء

7 نصائح للحصول على أسنان بيضاء

أهم جزء  في جمال الوجه هو الابتسامة الجميلة  لانها تترك دائما الانطباع الاول للشخص لدى الاخرين سواء كان انطباع سلبى او ايجابى  لذلك نجد الممثلين والمذيعين ينفقون الكثير من الأموال لتصحيح أسنانهم وتبييضها ،  وازالة ما فيها من رواسب ،  واصفرار لأنها جزء مهم من الواجهة الإعلامية لهم

الأسنان البيضاء تعتبر من سمات الجمال و تعطي مظهراً جميلاً و جذاباً للوجه و توحي بالنضارة و الاشراقة نحن هنا في اعرف صح  سنشرح لك بعض الطرق البسيطة والفعالة وبلا تكلفة

كيفية تبييض الاسنان ؟ سنعرض بعض الطرق لتبيض الاسنان :

  1. الحفاظ على نظافة الفم :

يمكن للبكتريا ان تتسبب فى تغير لون الاسنان الى الاصفر ولذلك يجب عليك استخدام الفرشاة فى غسل الاسنان مرتين على الأقل يوميا.

نصائح للحصول على أسنان بيضاء

  1. الحصول على نظام غذائي صحى:

هناك بعض الاطعمة والمشروبات التى تحتوى على صبغة تصبغ الاسنان باللون الاصفر مثل الشاى والقهوة والسجائر والكولا والنبيذ الاحمر.

نصائح للحصول على أسنان بيضاء

  1. الفواكه والخضروات :

هناك بعض الخضروات والفواكه التى اذا تم اكلها يوميا تساعد على ازالة البقع من الاسنان مثل التفاح لاحتوائها على الالياف التى تساعد على تنظيف الاسنان والاكثار من شرب عصير الفراولة لانه يساعد على تنظيف الاسنان ايضا.

نصائح للحصول على أسنان بيضاء

  1. طبيب الاسنان :

متابعة طبيب الاسنان بشكل منتظم يساعدك فى الحفاظ على سلامة ونظافة أسنانك. أغلبنا يذهب إلى طبيب الأسنان فقط عندما يشعر بالألم ولكن نحن هنا في اعرف صح نوجه نظرك عزيزي إلى خطورة ترك نظافة أسنانك والتراخي في تنظيفها فهذا ما يجلب لك المشاكل والألم وأنقل لك ما حدث معي “ذهبت بالصدفة مع أحد أقاربي إلى طبيب الأسنان وفكرت في تنظيف أسناني وقتها وجه لي الطبيب تحذيرات خطيرة من سقوط أسناني والسبب ..!! لا يوجد سوس ولكن كان السبب عدم اهتمامي بتنظيف أسناني فتكون عليها طبقة من الجير وقال لي الطبيب أن هذا أخطر بكثير من التسوس فالتسوس يمكن معالجته بإزالة السوس وحشو الضرس ولكن الجير يسبب سقوط الأسنان وهي سليمة”.

نصائح للحصول على أسنان بيضاء

  1. منتجات الالبان :

جميع منتجات الالبان مثل الالبان والجبن والزبادى …الخ تحتوى على الكالسيوم والفوسفور والتى تعمل على لمعان وتالق الاسنان وتحافظ عليها من التسوس.

نصائح للحصول على أسنان بيضاء

  1. العلكة الخالية من السكر :

مضغ العلكة يساعد على اعادة تدفق اللعاب والذى يعتبر مضادا طبيعيا للبكتيريا .

نصائح للحصول على أسنان بيضاء

  1. بيكربونات الصودا والليمون :

وأخيرا من الحيل الرائعة التي ستساعدك على الحصول على اسنان ناصعة البياض بسرعة : فرك الأسنان بمادة بيكربونات الصودا

ستساعدك هذه الحيلة على التخلص من صفار الأسنان والحصول على أسنان بيضاء وناصعة. وكذلك هناك حيلة أخرى وهي خلط عصير الليمون مع الملح حتى ينتج قوام سميك و فرك الأسنان به  ثم غسلها بالماء .

تجميل الاسنان :

تجميل الاسنان تصنع شكلا فارقا فى جمال الانسان وهى عملية تهدف الى تصغير حجم الاسنان لدى الفرد ، ويساهم ايضا فى علاج الخلل الذى يظهر فى الاخطاء اللغوية ونطق الحروف  ولذلك لا نستطيع ان ننكر مدى اهمية تجميل الاسنان وانها ليست فقط مجرد عملية تجميلية .

(Visited 394 times, 1 visits today)
Loading Facebook Comments ...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>