«

»

paypal

موقع تحويل الأموال باى بال paypal

باي بال PayPal هو موقع ويب تجارى يسمح للمستخدم بتحويل المال عبر الإنترنت والبريد الإلكترونى لعناوين مختلفة. كما يمكن للمستخدم إرسال المال المرسل إليه إلى الآخرين أو تحويله لحساب في المصرف. تعد خدمة المحافظ الإلكترونية بديلاً عن الطرق الورقية التقليدية كالشيكات أو الحوالات المالية. ولقد تم تأسيس الشركة من قبل ماكس ليفيتشن وبيتر ثيل وإيلون ماسك ولوك نوزيك.

ينفذ موقع باي بال عمليات الدفع لمواقع البيع، ومزادات الإنترنت، في أكتوبر 2002 أصبح موقع باي بال شركة تابعة بالكامل لإي باي (eBay). يقع مقر الشركة في كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.موقع تحويل الأموال باى بال

ملاك حسابات باي بال يجب أن تكون أعمارهم 18  سنة أو أكثر ولديهم بطاقة سحب أو بطاقة ائتمان أو حساب بنك وكذلك لديهم بريد إلكترونى ليتمكنوا من التسوق عبر الانترنت.

أصبح من الضروري إمتلاك حساب باي بال لمن يشترى من الإنترنت وكذلك لمن يسحب أمواله من الإنترنت.موقع تحويل الأموال باى بال

من مميزات شركة باي بال إنه حتى ولو تم إختراق حسابك فسيتم تعويض كل مالك فما يميز باي بال هو الأمان العالي  بي بال لا يظهر أي من معلوماتك الشخصية للبائع، فهو لا يظهر رقم حسابك أو اسمك أو رقم بطاقتك الائتمانية مما يزيد من الأمان و الخصوصية.

كيف أستطيع تحويل الاموال على حساب PayPal ..؟موقع تحويل الأموال باى بال

يجب أن تمتلك بطاقة ائتمانية عالمية و التي تسمى بـ بطاقة تسوق

وهي بالعادة كما نعرفها هي MasterCard أو Visa  وغيرها

يجب ان تحتوي البطاقة على 2 دولار كحد أدنى

يجب أن يكون لديك حساب في “باي بال – PayPal”

يجب ان تكون بطاقتك مرتبطة بـ حساب PayPal وتم التحقق منها فعلاً

ان يكون في بطاقتك الائتمانية قيمة الشراء أو اكثر

تأكد ان الموقع يدعم الدفع عن طريق PayPal

كيف استطيع اتمام عملية الشراء عن طريق حساب باي بال PayPal  ؟

الآن لنفترض أننا نريد شراء شيء  فنقوم بالتأكد من انه يدعم عملية الدفع من خلال PayPal ثم نكمل تسوقنا أو عملية الشراء وعند الدفع من الطبيعي سيقوم بتحويلنا لـ صفحة تسجيل الدخول لحساب PayPal فنقوم بتسجيل الدخول وسيقوم تلقائياً موقع PayPal بإعلامنا في نفس الصفحة عن عملية الشراء و المبلغ.

نقوم بالضغط على “Agree and Pay” وتجدها في اليسار اسفل الصفحة و بعد الضغط تلقائياً سيتم سحب المبلغ من بطاقتك الإئتمانية إلى حسابك في PayPal و بدوره سيقوم بدفعها للموقع الذي نريد الشراء منه في نفس الوقت ولا يستغرق الامر اكثر من 30 ثانية فقط …

ايضاً بعد الضغط على زر “Agree and Pay” و دفع المبلغ المطلوب ستظهر لك صفحة تعطيك معلومات الشراء و نجاح العملية .

موقع تحويل الأموال باى بال

بي بال ليس فقط وسيلة دفع ولكنه أيضاً وسيلة إيداع،  بمعنى إن كنت صاحب سلعة على الانترنت أو حتى إن كنت ستبيع قطعة مستعملة على الانترنت و ترغب بوسيلة بسيطة و سهلة لاستقبال الأموال من المشترى، يمكن للمشتري إرسال الأموال لك مباشرة ملغياً عملية الإيداع الطويلة كل هذا يتم بخصوصية تامة للمشتري و البائع فمعلومات أي منهم لا تكون مكشوفة مثل الاسم و رقم الحساب .

(Visited 162 times, 1 visits today)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>