«

»

مشروبات سحرية ستخلصك من الدهون

مشروبات سحرية ستخلصك من الدهون

جميعنا نسعى إلى الحصول على بطن مشدود ومسطح، سواء عن طريق ممارسة الرياضة أو عن طريق اتباع نظام غذائي معين أو عن طريق شرب مشروبات تساعد على حرق الدهون.

وبحسب الدراسات ، فإن هناك مجموعة من المشروبات الطبيعية تساعد على حرق الدهون .

هناك مشروبات تساعد على حرق الدهون هذه المشروبات لن تساعدك على بناء عضلات البطن ولكنها مجرد عامل مساعد بجانب التمارين والنظام الغذائي المتبع لحرق الدهون.

مشروبات تساعد على حرق الدهون وهى :

المــــــــــــاء:مشروبات سحرية ستخلصك من الدهون

الماء هو المشروب رقم واحد المساعد على حرق دهون البطن ، حيث إنه يجعل أكلك أقل ويزيد من عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون. فقد وجد الباحثون في احدي الدراسات أن البالغون الذين يشربون 8 أكواب أو أكثر من المياه يوميا يحرقون الدهون بمعدل أكبر بكثير من أولئك الذين يشربون 4 أكواب أو أقل.

ويمكن إضافة الليمون والبرتقال أو شرائح الخيار إلى المياه لإعطائها نكهة ، ويمكنك أيضاً إضافة النعناع أو الليمون . يمكنك قراءة المزيد عن فوائد الماء وأيضا التعرف على نظام رجيم الماء هنا في اعرف صح

ليمون محلى بالعسل:

مشروبات سحرية ستخلصك من الدهون

ليمونة واحدة في كوب من الماء المغلي مع إضافة ملعقة عسل ستساعد على تسريع عملية التمثيل الغذائي لديك.

عصير الأناناس:مشروبات سحرية ستخلصك من الدهون

 هناك عصائر تساهم في حرق الدهون مثل عصير الأناناس ، يعد شراب الأناناس عامل رئيسي في حرق دهون البطن نظراً لاحتوائه على مادة البروميلين، وهو الإنزيم المساعد على تحطيم البروتين ويساعد على سهولة الهضم ويخلص من أي انتفاخ .

الشاي الأخضر:مشروبات سحرية ستخلصك من الدهون

 يحتوي على مزيد من مضادات الأكسدة مما يزيد من سرعة حرق دهون البطن . ليس هذا فقط بل إنه سيعزز صحتك. شرب الشاي الأخضر قد يساعدك في فقد حوالي 12 باوند سنويا! . كما انه جدير بالذكر أن الشاى الأخضر له فوائد عديدة اقرأ عنها في اعرف صح في مقالة 10 فوائد رائعة للشاي الأخضر

الزنجبيل:مشروبات سحرية ستخلصك من الدهون

 يساعد على تهدئة الجهاز الهضمي وحرق دهون البطن، ويمكن أن يساعد على تقليل الانتفاخ، وإضافة الزنجبيل المبشور إلى الشاي الأخضر أو شربه منفرداً يساعد على حرق الدهون. الزنجبيل أفضل علاج لحرق دهون البطن خاصة بعد تناول الوجبات مباشرة

ويفضل أن نخلطه مع القرفة ليعطي نتائج أفضل وعند تناوله يوميا بعد كل وجبه سنلاحظ

انه تم التخلص من الدهون المتراكمة بالجسم

 

القرفة والعسل : مشروبات سحرية ستخلصك من الدهون

يمكنك إضافة العسل إلى القرفة في كوب من الماء المغلي مسبقاً. كما يمكنك إضافة الليمون.

عصير البطيخ:مشروبات سحرية ستخلصك من الدهون

يعد البطيخ من الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الماء، يحتوى البطيخ على الحمض الأميني المعروف باسم أرجينين، و مادة أرجينين تعمل على تقليل نسبة الدهون في الجسم وحرق الدهون ، وبالتالي البطيخ من المشروبات المساعدة على حرق الدهون . تعرف على المزيد من فوائد البطيخ في مقالة خاصة عن البطيخ وفوائده.

عصير التفاح:مشروبات سحرية ستخلصك من الدهون

عصير التفاح الرائع ، هو ليس فقط رائع المذاق ولكن نتائجه رائعة ومفيد ليس فقط في تسريع عملية التمثيل الغذائي بل أيضا في تقوية المناعة ومكافحة أمراض القلب.

ويمكنك إضافة البرتقال إليه أو إضافة الفراولة مع بعض قطرات الليمون.

وكذلك أيضا سيفيدك عصير الخضروات الطازجة كالطماطم والجزر وإضافة الزنجبيل .

مشروب الشاي الأخضر والمريمية والبابونج والقرفة

الطريقة : تضع  كمية متساوية من المكونات في كمية من الماء ثم تترك حتى الغليان ثم تصفى وتترك لتبرد ويشرب منها يومياً صباحاً ومساءً وهى مشروبات تساعد على حرق الدهون .

(Visited 224 times, 1 visits today)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>