«

»

المنتزه العالمي

المنتزه العالمي … أين يوجد؟

المنتزه العالمي

المنتزه العالمي يوجد في بكين الجميلة .  المنتزه العالمي هو حقا عالمي ففيه ستري العالم أجمع! فهو ليس منتزه فحسب، بل انه يمنحك الفرصة للاستمتاع بمشاهدة العالم دون الحاجة لمغادرة بكين.

حيث يُمثل هذا المنتزه نموذجاً للكرة الأرضية ويتكون من خمس قارات وأربع محيطات.المنتزه العالمي

يقع المنتزه على مساحة 46.4 هكتار. وهو يضم 100 نموذج من أشهر المعالم الدولية المميزة. عندما تشاهدها ستشعر أنك في جولة حول العالم. ومن هذه المعالم : الأهرامات العظيمة و أبو الهول من مصر ، برج إيفل وقوس النصر وكاتدرائية نوتردام من فرنسا ، تاج محل من الهند، برج بيزا المائل من إيطاليا، برج ساعة بج بن من المملكة المتحدة وتمثال الحرية ومركز التجارة العالمي والكثير أيضاً.

المنتزه العالمي المنتزه العالمي المنتزه العالمي

يُقبل السياح على هذا المنتزه لروعته وجماله. يستقبل المنتزه حوالي 1.5 مليون زائر سنوياً. في هذا المنتزه الرائع أنت تزور العالم وتستمتع بجولة رائعة حول القارات وأنت راكب في القطار الكهربائي كما يمكنك أيضا لا أن تشاهد المحيطات فحسب، بل أن تركب في قارب سريع داخلها وتستمتع بها أيضاً! إنه حقاً مكان رائع متكامل، إنه العالم مجتمع.

وليس هذا فحسب، بل إن المنتزه يوفر لك فرصة للتسوق وشراء الهدايا التذكارية والمأكولات. كما يوجد به أماكن أخرى للترفيه مثل مشاهدة الرقصات الشعبية والمسرح والسينما.

lotte-world-theme-park

كما يوجد في بكين الكثير من المنتزهات التي ستمتعك كثيراً عند زياراتها مثل: منتزه  Olympic، منتزه بلاك بيربل بامبو، منتزه توان جي هـو، حدائق البوتانيكال، حديقة  Grand View وحديقة الحيوان والأحواض المائية والمزيد أيضاً.

يوجد في بكين الكثير من الأماكن السياحية التي ستستمتع بزيارتها مثل المدينة المحرمة وسور الصين العظيم.

(Visited 31 times, 1 visits today)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>