«

»

افضل 5 متصفحات

افضل 5 متصفحات

يوجد العديد من متصفحات الانترنت، ولكل منها مميزات وخصائص وأغلبها متشابه فى الخصائص مع وجود بعض الفروق البسيطة بينهم ، سنعرض لكم أفضل المتصفحات الموجودة على الساحة الآن .

  • موزيلا فيرفوكس Mozilla Firefox

من منا لا يعرف فايرفوكس فهو يتمتع بشعبية كبيرة جدا حول العالم،لأنه  يوفر إتصالات آمنة عند عمل بحث على جوجل ، فاير فوكس هو متصفح متوافق  مع كل أنظمة التشغيل تقريبا ، وهو متاح كذلك لأجهزة أبل وأندرويد ، يتيح فاير فوكس للمستخدم  خصائص مثل التصفح الخاص، التدقيق الإملائي، علامات التبويب، والإضافة السهلة للعلامات المميزة،ويمكن تحميل موزيلا فاير فوكس من شبكة الويب العالمية فهو برنامج مجانى .

 افضل 5 متصفحات

متصفح Google Chrome :

كروم هو متصفح مشهور جدا من شركة Google  يعطى للمستخدم بعض المميزات مثل تصفح أسرع للانترنت ، وبحث فورى، كتابة أقل عن طريق الاقتراحات وإكمال النماذج، والاستئناف من حيث توقفت. ينقل كروم  علامات التبويب المفتوحة، والإشارات، وعمليات البحث الأخيرة من الكمبيوتر إلى جهازك الجوال أو اللوحي، والعكس. وبذلك تحظى بتصفح بإعداداتك الخاصة على جميع الأجهزة. ما عليك سوى تسجيل الدخول على أجهزتك الأخرى لبدء المزامنة .

 افضل 5 متصفحات

متصفح Opera:

متصفح اوبرا بالفعل من المتصفحات الرائعة، حيث يسمح لك بمعاودة التصفح من حيث غادرت ، وتعد تجربة البحث والتجول على الويب تجربة فريده مع اوبرا ، سنجد مع اوبرا مميزات كثيرة منها شريط البحث والعنوان المدمج السلس ، ويحافظ Opera على أمان التصفح من المواقع الخبيثة ، كما يمكنك أيضًا الرجوع إلى المواقع التي تعجبك بسرعة بفضل التفضيلات المرئية .

 افضل 5 متصفحات

متصفح Safari

متصفح سفارى هوأحد  برامج ومنتجات شركة أبل وهو متصفح مجانى يتميز بالسرعة وهو متوفر لكل أجهزة الأيباد والأيبود والأيفون كما إنه متوافق مع أغلب أنظمة الويندوز ، ويتميز متصفح سفاري بسهولة الاستخدام لمراجعة و فتح صفحات الويب المختلفة  والبحث بسرعة عالية. وهو المنافس الكلاسيكي لبرامج مثل تصفح الإنترنت جوجل كروم  و موزيلا فايرفوكس واوبرا حيث يسمح لك بفتح و تشغيل  أكثر من نافذة لصفحات الويب، والتي هي البرمجيات الحرة ويتميز بصغر حجمه ويتوفر أيضا للهواتف المحمولة ويعمل مع جميع إصدارات ويندوز ويدعم عدة لغات .

 صورة5

متصفح Internet Explorer:

هو متصفح ويب أنتجته شركة مايكروسوفت وأدرجته كجزء من البرامج التي تتضمن داخل نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز،تعطيك تجربة انيقة فى تصفح مواقع الويب بمظهر مختلف. ولكن بالطبع شهد هذا المتصفح بعض الثغرات الأمنية التي أثرت عليه بشكل كبير.

 افضل 5 متصفحات

(Visited 133 times, 1 visits today)
Loading Facebook Comments ...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>