«

»

أفضل 5 العاب للاندرويد

أفضل 5 العاب للاندرويد

يسعى دائما محبى الاندرويد للبحث عن أفضل الالعاب المميزة لإضافاتها على أجهزتهم ،وبالطبع يمكن تحميل العاب مجانا للاندرويد من على متجر Google

هناك العاب اندرويد مجانية وهناك العاب مدفوعه ،وسوف نستعرض هنا أفضل 5 العاب الاندرويد.

ويمكن تنزيل هذه التطبيقات مجانا من على متجر Google  لمستخدمين اجهزة الاندرويد والتابلت والتاب .

لعبة Subway Surfers

أفضل 5 العاب للاندرويد

لعبة المطاردة وسط أنفاق وقطارات المدينة، الهدف الرئيسي من اللعبة تجّنب أن يمسك بك حارس القطارات . بالتاكيد اللعبة غنية عن التعريف وأكثر من رائعة ، يتوجب عليك أن تهرب من الشرطة داخل محطة قطار خطيرة و مهجورة ، حيث تمر القطارات بسرعة فائقة. ويجب عليك أن تحرك شخصيتك بين ثلاثة خطوط بتحريك أصبعك عبر الشاشة. بالفعل يمكنك أن تقفز على الحواجز و أن تتدحرج على الأرض لتفادي القطارات أو الحواجز. يمكنك أيضا استعمال آلات مثل ألواح التزلج لتساعدك في سباقك الذي لا ينتهى.

2.لعبة PES MANAGER

2.لعبة PES MANAGER

تعتبر لعبة PES MANAGER واحدة من أفضل العاب كرة القدم والتى تعتمد على السرعة و الذكاء  يمكنك اللعب بأى من فرق دوريات العالم أو منتخبات الفرق العالمية .

Badland   .3أفضل 5 العاب للاندرويد

The Badland إنها لعبة مغامرة تدور حول العالم المظلم. فإذا كنت من محبي المغامرة فعليك بالتأكيد بتجربة هذه اللعبة.

Brothers in Arm 3 .4أفضل 5 العاب للاندرويد

The Brothers in Arm 3 هي عبارة عن لعبة أكشن تدور حول إطلاق النار و هى توفر لك تجربة إطلاق نار واقعية ، الأصوات والبيئة والمرئيات وعناصر أخرى كلها واقعية تقريبا، تأتى لعبة Brothers in Arms 3 استكمالاً للجزء السابق لكن هذه المرة مع مراحل ومهام جديدة بالإضافة الى رسومات أفضل ودعم اللغة العربية.

Modern Combat 5: Blackout  .5أفضل 5 العاب للاندرويد

The Modern Combat 5 هي أيضا من العاب الأكشن و الحركة المميزة و هي موجهة لمحبى ألعاب الحرب. يمكنك التمتع بإطلاق النار ثلاثية الأبعاد. تم تطوير هذه اللعبة أيضا من قِبل  Game loft. تتميز اللعبة أيضا برسومات ممتازة كفيلة بإشعال الحماس، وتتميّز لعبة “مودرن كومبات 5 بلاك آوت” بنظام تقدم موحد في الوضعين الفردى ومتعدد اللاعبين. وتمنح المباريات الفردية أو متعددة اللاعبين نقاط خبرة تساعدهم على الصعود بفئاتهم لمستويات أعلى وإتقان في استخدام الأسلحة .

(Visited 536 times, 1 visits today)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>