«

»

العمل من المنزل

أفضل مواقع العمل من المنزل

تناولنا في مقالنا السابق بالشرح فكرة العمل من المنزل. وفي هذا المقال سوف نتناول أفضل 3 مواقع متخصصة في مجال العمل من المنزل وهي كالتالي:

  1. Upwork

    العمل من المنزل

يعد موقع Upwork من أفضل مواقع العمل من المنزل. أسس الموقع صديقان في عام 2005 تحت اسم Odesk. ثم قام الموقع بعمل اندماج عام 2014 – هو الأكبر  بين مواقع العمل من المنزل – مع موقع مميز آخر وهو Elance، ليصبح في نهاية المطاف كيان واحد اسمه Upwork. حيث يضم الموقع أكثر من 10 مليون مستخدم مُسجل (عامل)، وأكثر من 4 مليون عميل (صاحب عمل) مُسجل. وبهذا يترأس الموقع قائمة مواقع العمل من المنزل بجدارة. كما تقدّر قيمة الوظائف التي تتم سنوياً على هذه المنصة المميزة بأكثر من مليار دولار أمريكي. ويبلغ عدد الوظائف التي يتم نشرها سنوياً أكثر من 3 مليون وظيفة. ويوفر الموقع وظائف في المجالات التالية ( البرمجيات سواء للجوال أو الكمبيوتر، التصميم الإبداعي وينقسم هذا إلى تصميم شعارات وشخصيات وعروض تقديمية مميزة، والدعم الفني والكتابة وخدمة العملاء والمبيعات والتسويق، بالإضافة إلى خدمات الترجمة والمحاسبة والخدمات القانونية والخدمات الهندسية المختلفة بأنواعها). كما ذكرنا يعد من أكثر مواقع العمل من المنزل ثراءً وتنوعاً.

يمكنك التسجيل عبر الموقع للبدء في العمل من المنزل عبر الرابط https://www.upwork.com/signup/

  1. Freelancer

    العمل من المنزل

موقع آخر مميز في مجال العمل من المنزل. تأسس موقع Freelancer عام 2009، ويقع المركز الرئيسي للموقع في أستراليا. في الواقع قامت شركة Freelancer بمجموعة كبيرة من الاستحواذات على مدار تاريخها القصير، آخرها استحواذها على شركة  Escrow.com ، وهي شركة أمريكية استحوذت عليها شركة Freelancer لضمان أمان مدفوعات عملائها. تشير الشركة إلى أن لديها أكثر من 18 مليون مستخدم مُسجل، وعدد وظائف يقترب من 8.5 مليون وظيفة سنوياً! مما يجعلها بالطبع واحدة من أكبر مواقع العمل  من المنزل. تأتي الوظائف المنشورة على الموقع في المجالات التالية ( تصميم مواقع الانترنت والشعارات وغيرها، بالإضافة إلى البرمجيات بأنواعها، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من وظائف الكتابة والترجمة والمزيد أيضاً).

يمكنك التسجيل عبر الموقع للبدء في العمل من المنزل عبر الرابط https://www.freelancer.com/signup

  1. 99designs

    العمل من المنزل

يعد هذا الموقع أكبر موقع تخصصي للمصممين حول العالم. تأسس هذا الموقع في عام 2008، وهو موقع يقدم خدمات التصميم فقط. كل أنواع التصميم مثل تصميم الشعارات وتصميم مواقع الانترنت وتصميم الباقات التسويقية والتعريفية للشركات بالإضافة إلى تصميمات الرسوم على الملابس، وحتى تصميمات الرسومات على السيارات!). ولكن ما يميز هذه الشركة في مجال العمل من المنزل هو أن معظم العملاء على هذا الموقع لا يهتمون كثيراً بتوفير النقود بقدر ما يهتموا بالجودة، الأمر الذي أدى إلى وجود عقود بمبالغ خيالية على الموقع.

يمكنك التسجيل عبر الموقع للبدء في العمل من المنزل عبر الرابط https://99designs.com/signup

في المقال التالي سوف نتناول كيف يمكنك البدء في العمل من المنزل في كل موقع من هذه المواقع تفصيلاً. تابعونا.

(Visited 88 times, 1 visits today)

1 comment

  1. motoapk OK

    Thanks-a-mundo for the article post.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>